تسجيل مطالبات المركبات بسهولة

Image

اكتشف أسباب التقدير
بعملية المطالبة المركبات لدينا

إصلاح المركبة بدون دفع

يعد التعامل مع تداعيات حادث السيارة مهمة شاقة بالنسبة لمالكي السيارات. وفي عالمنا المتسارع، يعد الوقت من أهم العوامل، ولا يرغب أحد في قضاء ساعات في التعامل مع إصلاحات السيارة.

خدمة صيانة المركبة بدون دفع، لن تقلق بشأن الوقت والجهد اللازمين لفحص سيارتك وإصلاحها وإعادتها للطريق. سيتولى فريقنا المتخصص كل شيء بدءًا من لحظة اتصالكم بنا وحتى إعادة سيارتك إليك.

Image

في كثير من الأحيان، يواجه العملاء العديد من العقبات أثناء المطالبات على تأمين المركبات، بما في ذلك إجراء مكالمات متعددة بخدمة دعم العملاء، تعبئة نموذج المطالبة، إرفاق المستندات ذات الصلة، انتظار خبير المعاينة لتفقد الأضرار، ونقل السيارة إلى الورشة للتصليح.

Image

تختلف الأمور معنا في تكافل عمان. فنحن نضمن لك عملية مطالبات سلسة وسهلة تتيح لك الحصول على تعويض مناسب عن الأضرار التي لحقت بسيارتك بأسرع وقت ممكن. ومن خلال دمج أحدث التقنيات في عملياتنا، نقدم تجربة مطالبات متميزة.

Icon

اتصل بنا على الرقم

٢٢٧٠١٦٠٠

Icon

تواصل معنا عبر الواتساب على الرقم

٢٢٧٠١٦٠٠

Icon

راسلنا عبر البريد الإلكتروني:

customerservice2@takafuloman.om

المستندات المطلوبة لتقديم مطالبة تأمين المركبات

  • نموذج الحوادث المرورية البسيطة (للمطالبات البسيطة) أو تقرير شرطة عمان السلطانية (في حالة الإصابة أو الوفاة أو تلف ممتلكات الطرف الثالث).
  • نموذج المطالبة (الأضرار الخاصة والأضرار التي تلحق بطرف ثالث)
  • نسخة من رخصة القيادة (الأضرار الخاصة وسائقي الطرف الثالث إن وجدت)
  • نسخة من الملكية (الأضرار الخاصة ومركبات الطرف الثالث إن وجدت)
  • صور المركبة (الأضرار الخاصة ومركبات الطرف الثالث إن وجدت)
  • نسخة من وثيقة التأمين (للأضرار الخاصة)
Image

لماذا عليك استخدام خدمة الصيانة بدون دفع من تكافل عمان؟

Icon

عند اختيارك خدمة الصيانة بدون دفع، لن تضطر إلى دفع أية مبالغ مقدمًا لتغطية تكاليف إصلاح سيارتك.

Icon

ان كل ما عليك فعله هو الاتصال بنا وسنتولى نحن توجيهك إلى أقرب ورشة معتمدة ضمن شبكتنا.

Icon

وسندفع مباشرة للورشة المعتمدة تكاليف إصلاح سيارتك التي يغطيها تأمينك، وذلك بعد الانتهاء من عملية التصليح

الأسئلة المتداولة

اتصل بمركز اتصالنا على الرقم 22701600 لتسجيل مطالبتك والحصول على رقم المطالبة أو الرقم المرجعي. ويمكنك أيضًا تسجيل مطالبتك مباشرةً من هنا عبر الموقع الإلكتروني.

المطالبة بدون دفع: في حالة المطالبة بدون دفع، تدفع تكافل عمان حصتها من تكاليف إصلاح سيارتك مباشرة إلى الورشة المعتمدة ضمن شبكتنا (شريطة أن يتم إصلاح السيارة في إحدى الورش المعتمدة ضمن شبكتنا).

المطالبة مع الدفع أو استرداد النفقات: في حالة اختيار المطالبة مع الدفع أو استرداد النفقات، ستقوم أنت بدفع تكاليف إصلاح سيارتك بنفسك. ويجب عليك ترتيب معاينة للسيارة المتضررة من قبل موظف المطالبات أو المساح المعتمد لدينا وذلك قبل البدء بأعمال التصليح. ويمكنك استرداد مبلغ المطالبة بعد تقديم الفواتير الأصلية وإيصالات الدفع إلى مكتبنا.

يُفضل إبلاغنا عن مطالبة تأمين سيارتك على الفور عند وقوع الحادث. يُرجى الاتصال بنا خلال 24 ساعة من وقوع الحادث حتى نتمكن من البدء في معالجة مطالبتك.

اتصل بمركز اتصالنا على الرقم 22701600 للحصول على آخر المستجدات بشأن مطالبتك. يمكنك أيضًا الاستعلام عن حالة مطالبتك من خلال الموقع الإلكتروني هنا.